فيديوهات

أكثر
أكثر

شرح الاستخدام

عليك تحميل ملف التشغيل لمرة واحدة فقط ، وبعد ذلك سيمكنك التقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من دون أي تنصيب أو اشتراك وبدون أية رسوم.

التقط الفيديو من بين أكثر من 1000 من مواقع الفيديو

يديو جرابر Video Grabber يمنحك القدرة على تحميل ملفات الفيديو من يوتيوب YouTube وفيميو Vimeo وديلي موشن Dailymotion و تيوب شوب Tubechop وغيرها من مواقع الفيديو على الانترنت. بعد نقرة واحدة سيظهر الفيديو جنبا إلى جنب مع جميع الصيغ المتاحة للتحميل مثل MP4، FLV، 3GP، WMV، WEBM، MP3 ، وغيرهم. ثم إن كل ما عليك القيام به هو تحميل ملفات الفيديو في الصيغة المفضلة لديك. كما أنه يدعم أيضا تحميل ملفات الفيديو عالية الوضوح.

HD
WMV
MP4
AVI
FLV
MP3

تحويل الفيديو / الصوت بين أي من الصيغ المختلفة

إنه يتيح لك تحويل أية ملفات إلى الصيغ الأخرى المطلوبة أخرى دون أدنى جهد وبلا حدود أوفقدان للجودة. هذا المحول للفيديو على الانترنت غني بالمزايا مما يسمح لك لتحويل ملفات الفيديو / الصوت لجميع الأجهزة المحمولة مثل الأندرويد والآيباد والآيفون و PSP ..الخ. بواسطته يمكنك إعداد ملفات الفيديو أو الصوت للعرض على الإنترنت أومشغل دي في دي أو محرر مثل كويك تايم QuickTime.

قم بتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة

كما يتميز فيديو جرابر Video Grabber بخاصية تسجيل الشاشة ، والتي يمكن بواسطتها أن تسجل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظه إما كلقطة أو كملف فيديو. كما يوفر التطبيق الذكي أيضا مجموعة كاملة من أدوات تحرير الفيديو لتسجيل الشاشة بصورة احترافية. لكي تكون محددا ، يمكنك استخدامه لتسجيل الندوات ودردشات الفيديو والبرامج التعليمية والألعاب وغيرها الكثير بصورة عالية الوضوح HD ، وأكثر من ذلك بكثير بطريقة سريعة ورائعة.

REC

واجهة التطبيق فيديو جرابر Video Grabber API

واجهة التطبيق البرمجية لفيديو جرابر Video Grabber API توفر لك قدرات كبيرة لتحميل / تحويل وتسجيل الفيديو بنفس الطريقة التي يمكنك القيام بها بالأمر على موقع فيديو جرابر Video Grabber. مرحبا بكم لاستخدام خدمة API لدينا. لقد قمنا بتطوير واجهات برمجة التطبيقات للسماح لك بسهولة الوصول إلى جميع الوظائف المتاحة في videograbber.net. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أية ميزة مطلوبة وللاستفسارات وطلب المساعدة ، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين خدماتنا.

إرشادات

بعض مواقع الفيديو والتلفزيون الشهيرة مثل هولو وسي إن إن ونيتفليكس وغيرها تقدم عروض فيديو على الهواء مباشرة ، وكذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والحلقات ، والتي ليس لديها أي ملف فيديو فعلي. ونظرا لهذا فلا يمكنك التقاط وتنزيل الفيديو باستخدام برامج التقاط الفيديو الشائعة. أو من المحتمل أن تتعرض للحظر عند استخدامك برنامج عادي لتحميل الفيديو. من حسن الحظ أن مسجل الفيديو المتقدم لفيديو جرابر Video Grabber متخصص في تنزيل تلك العروض المحمية من الفيديو. بواسطته لن تفوت أي من الحلقات أوالأفلام التي ترغب بمشاهدتها.

الشهادات

  • هذه الخدمة على الانترنت تساعدني حقا على الحصول على مقاطع الفيديو من على الانترنت مجانا ، أحب مقاطع فيديو يوتيوب عالية الوضوح ، ودائما ما كنت أسعى لايجاد وسيلة لحفظها على هاتفي آيفون S6 لتشغيلها بسهولة ، وأنا استخدم هذا الموقع لتنزيل ملفات الفيديو بصيغة MP4 والمزامنة مع هاتفي. عمل رائع! 5 نجوم أوصي به!
  • طبيق Videograbber.net هو أفضل التطبيقات المجانية لالتقاط ملفات الفيديو بصيغة FLV و MP4، أنا استخدم هذا الموقع للحصول على مقاطع الفيديو من فيميو Vimeo ، والذي هو موقع الفيديو المفضل لدي. شكرا لكم!
  • شكرا لكم جميعا على هذه الخدمة العظيمة عبر الإنترنت! لا أستطيع أن أصدق أنني يمكنني أخيرا استخدام حل من خطوة واحدة لتحميل وتحويل الفيديو ومسجل الشاشة.
  • أليس من كاليفورنيا
  • ديفيد من الولايات المتحدة
  • ستيف جولدبيرج

الجوائز

"فيديو جرابر Video Grabber هو خدمة إنترنت مجانية والذي يتيح لك تحميل ملفات الفيديو من مواقع تشغيل فيديو عديدة"

"هو مصمم للمستخدمين الذين لا يرغبون في تحميل أي برنامج أو تطبيق لالتقاط الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المفضلة لديهم. "

قاعدة المعرفة

Video Grabber التعليق

تنزيل نسخة سطح المكتب
المشاركة
ابداء الرأي
التعليق
العودة لأعلى

VIDEOS

More
More

GUIDE

You are required to download the launcher for only once, afterwards, you can grab online videos without any installations, signup or even any fees.

Grab Video from 1000+ Video Sites

Video Grabber grants you the ability to download videos from YouTube, Vimeo, Dailymotion, Tubechop and other online video sites. After a single click, the video is shown, along with all the available formats such as MP4, FLV, 3GP, WMV, WEBM, MP3, etc. Then, all you need to do is to download videos in your preferred format. It also supports downloading HD videos.

HD
WMV
MP4
AVI
FLV
MP3

Convert Video/Audio between Any Formats

It lets you effortlessly convert any files into other desired file formats with no limitations and quality loss. This online video converter is feature-rich allowing you to convert video/audio files for all portable devices such as Android, iPad, iPhone, PSP, etc. With it, you can prepare the videos or audio for the web, DVD player or the editor like QuickTime.

Record Your Computer Screen in One Click

Video Grabber also features screen recording function, which can record anything on your computer and save it either as a screenshot or a video file. The smart app also provides you with a complete suite of video editing tools for professional screen recording. To be specific, you can use it to record webinars, video chats, tutorial, games and many others in HD, and much more in a quick and neat way.

REC

VIDEO GRABBER API

Video Grabber API offers you great abilities to download/convert and record video in the same way as you can do on the Video Grabber website. Welcome to use our API service. We have developed the APIs to allow you to have an easy access to all functions available at videograbber.net. Please feel free to contact us if you have any feature requests, questions and help, we will do our utmost to improve our service.

TIPS

Some famous video and TV sites like Hulu, CNN, Netflix, etc, are offering live streaming video, movie, TV shows and episodes, which don't have any actual video file there. Given this, you can't grab videos using common video grabber software. Or you are likely to be blocked if you are using a normal video downloader. Luck for you, the Advanced Video Detector of Video Grabber Pro is dedicated to downloading those protected video streams. With it, you will not miss any episodes and movies you like.

Testimonials

  • This online service really helps me grab online videos for free, I like YouTube HD videos, and always want to find a way to save them to my iPhone 6s for easy playback, I use this site to grab videos into MP4 format and sync to my idevice. Nice Work! 5 stars Recommend!
  • Videograbber.net is the best free app to grab video in FLV and MP4 format, I use this site to grab videos from Vimeo, which is my most favorite video site. Thanks!
  • Thank you all for such a great online service! I cannot believe that I can finally use one-stop solution for video downloader, converter and screen recorder.
  • David from Australia
  • Alice from CA
  • Nathalie from France

AWARDS

Video Grabber is a free to use web service that lets you download videos from numerous video-streaming websites

It is designed for users who don't want to download any program or shareware to grab videos from their most loved video sharing sites.

KNOWLEDGE BASE

Video Grabber Comment

Support
Download Desktop Version
Share
Review
Comment
Back to top